الـقـائـمـة
سلة التسوق

فايف سليمنج

فايف سليمنج
فايف سليمنج
فايف سليمنج
-9 %
فايف سليمنج
فايف سليمنج
فايف سليمنج
فايف سليمنج
  • حالة التوفر: متوفر
  • رقم المنتج: 111148
عدد القطع المباعة 36
عدد المشاهدات 2798
210 AED
231 AED
السعر بدون ضريبة : 200 AED


عرض خاص

أضف 9 درهم عند شراء فايف سليمنج لتحصل على لصاقات البطن للتنحيف هدية

خصم 41 AED من قيمة منتج العرض
فايف سليمنج أضف عدد 1
مايمي - لصاقات تخسيس منطقة البطن أحصل على 1
العرض

الوصف

لقد جمعنا مكونات أشهر خمس منتجات للتنحيف في السوق لنحصل على منتج فعال ومختلف عن غيره لخسارة الوزن، وهو فايف سليمنج.
يجمع فايف سليمنج فعالية منتج بُن القهوة الخضراء، ومنتج كيتونات توت الراسبيري، ومنتج فاكهة الجرسينيا كمبوديا، ومنتج الكافيين منزوع الماء، ومنتج الشاي الأخضر. تحتوي كبسولات فايف سليمنج على جميع هذه المكونات الفعالة في التنحيف لمساعدتك على التخلص من الأوزان العنيدة بطريقة آمنة وصحية.


مميزات فايف سليمنج:

  • يحسن من عمليات التمثيل الغذائي (الأيض) في الجسم. وبالتالي زيادة الحرق الداخلي.
  • تعمل المكونات على سد الشهية
  • يمنع احتباس السوائل في الجسم
  • يزيد من الطاقة المكتسبة مما يولد رغب ببذل المزيد من النشاط الحركي
  • يساعد على تفتيت الخلايا الدهنية

فايف سليمنج فعال بما فيه الكفاية لاحتوائه على مكونات أفضل 5 منتجات للتنحيف في منتج واحد فقط. يعمل على زيادة حرارة الجسم وزيادة التمثيل الغذائي مما يساعد على كبح شهية الجسم وحرق خلايا الدهون الغير مرغوب فيها بالجسم.

بُن القهوة الخضراء
لطالما حظيت القهوة بالتقدير لفوائدها في إنقاص الوزن. ولكن يتميز البن الأخضر بأخذ هذه الفوائد إلى مستوى أعلى. حيث يحتوي بُن القهوة الخضراء على مادة كيميائية طبيعية هي حمض الكلوروجينيك Chlorogenic acid والتي يُفهم أنها تساهم في إنقاص الوزن عن طريق زيادة التمثيل الغذائي مع التحكم في الشهية. يساعد حمض الكلوروجينيك الطبيعي الموجود في بُن القهوة الخضراء القلب على تلقي الدعم من زيادة التمثيل الغذائي وخاصة عند الأشخاص الذين لا يمكنهم تناول السكر. كما أنه فعال في دعم وظائف الصحة العامة الأخرى في الجسم.

كيتونات توت الراسبيري
الكيتونات هى مركبات طبيعية فى توت الراسبيري (العُليق الأحمر) والتي تعطي التوت رائحته المميزة. يتم استخلاص الكيتونات واستخدامها لعقود فى العطور ومنتجات التجميل. ولقد تم ملاحظة فعاليتها في زيادة التمثيل الغذائي (الأيض). وخلق تأثير مُولد للحرارة في الجسم. كما يساعد الجسم على حرق الدهون وعدم زيادة الوزن مجدداً. يتشابه التركيب الجزيئي لكيتونات توت الراسبيري مع الكابسيسن Capsaicin (مادة توجد في الفلفل الحار)، ومع التركيب الجزيئي لـ السينفرين Synephrine (يتواجد في بعض النباتات والحيوانات). وهم من المواد المُولدة للحرارة في الجسم. حيث يمكن ملاحظة هذا عند تناول الوجبات الغنية بالفلفل الحار. استعمال كيتونات توت الراسبيري يساعد على زيادة تكسير الدهون الموجودة في الخلايا الدهنية. وعلى رفع حرارة الجسم  للمساعدة على حرق الدهون. كما يعتبر مصدر جيد للألياف.

فاكهة الجرسينيا كمبوديا
فاكهة تنمو في الهند وجنوب شرق آسيا. تم استعمالها لقرون لخسارة الوزن والتحكم بالشهية. حيث ترسل اشارات الى الدماغ بعدم الرغبة في الأكل. المادة الفعالة في فاكهة الجرسينيا كمبوديا هي حمض الهيدروكسيتريك (HCA) والذي يعمل على كبح انزيم Citrate Lyase المسؤول عن تحويل السكر والكربوهيدرات الى دهون في الجسم. كما تحسن من أنماط النمو ومن المزاج.

الكافيين منزوع الماء
أصبح الكافيين منزوع الماء من المكملات أكثر شيوعاً بين منتجات خسارة الوزن وتحسين أداء الرياضيين. تعني منزوع الماء أي أن الكافيين تم معالجته ونزع الماء عنه ليصبح أكثر تركيزاً، فهو لا يختلف عن الكافيين الموجود في القهوة أو الشاي أو بعض منتجات الشوكلاته. يستمتع العديد من الناس بشعور اليقضة والطاقة التي يمنحها الكافيين. يعطي الكافيين الشعور باليقظة ويقلل الشعور بالتعب لكونه منبه عصبي. كما يخفف من الصداع المتسبب من التوتر، ويخلص من الألم. كما يحسن من أداء الرياضيين ويمد الجسم بالطاقة.

الشاي الأخضر
على مر السنين كان هناك الكثير من الضجيج حول المكملات التي تحتوي الشاي الأخضر ولأسباب وجيه. مثل احتواء الشاي الأخضر على مضادات أكسدة فعالة، واحتوائه على المنشطات الطبيعية، وقدرته الطبيعية على تحسين التمثيل الغذائي، ما جعله أحد أشهر منتجات خسارة الوزن. يُصنف الشاي الأخضر بـ "مضاد الأكسدة الأول في العالم"، ويدعم ذلك المئات من الدراسات التي أثبتت فوائده على الجسم مما جعله المشروب المفضل لقرون. فمن القلب إلى الدماغ، ومن البشرة إلى الكبد، يصعب حصر فوائد الشاي الأخضر الكثيرة. نذكر احتوائه على مادة الـ EGCG والتي أثبت قدرتها على حماية الدماغ من الأكسدة المصاحبة للتوتر. كما يحتوي على الكافيين والكاتيكين Catechins الذين تم ربطهما بقدرة الشاي الأخضر على تنزيل وزن الجسم.
 

طريقة الإستخدام:

يؤخذ حبة واحدة مرتين يومياً قبل الوجبة بـ 20-30 دقيقة.

آراء الزبائن

كتابة تعليق

الرجاء الدخول أو التسجيل لكي تتمكن من تقييم المنتج

لا يوجد أي تعليقات لهذا المنتج.

المنتج الأصلي 100%
نضمن لك حصولك على المنتج الاصلي فقط
خدمة توفير المنتجات
ان لم تجد منتجك المفضل اطلبه مع خدمة توفير المنتجات
هدية مع كل منتج
احصل على هدية عند طلبك لأي منتج من متجرنا
خصم عند طلب أكثر من علبة
أحصل على خصم إضافي عند طلب أكثر من علبة من أي منتج